الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

كم أنت مغرور أيها القمر . . ؟؟ بقلم سوزان وهبه


في ليلة أشتقت اليك . .
لمخاطبتك . . لمناجاتك
لهمساتك . . لأبتسامتك
ولم تكن بالوجود . . وليس بالوجود أفضل من
حب لك بداخلي موجود
حبيبي تؤم الروح كلما نظرت الي شي أمامي وجدتك أجمل , , وأجمل
نظرت الي الماء . . وجدتك أصفى . . وأنقي
نظرت الي الورد . . وجدتك أحلي . . وأجمل
تذكرت الوفاء . . وجدتك من الوفاء . . أوفي
وفجأة نظرت الي أعلي
رأيت القمر . . يسير بكبرياء
أمامه نجوم . . وخلفه نجوم
أعجبنى جماله . . وأهديته سلامى
أتبعت سلامى . . بابتسامة
وقلت له :
كم أنت مغرور أيها القمر . . ؟؟
ألا تعلم أننى أملك أجمل منك . . .
فلماذا تتكبر ؟ ؟ ؟
ألم تنظر الي هذه الارض . . ؟؟
ألم تعلم أن بالوجود أفضل منك . . ؟؟
لم تعجبه كلماتى . .
وقف في كبد السماء
وقال لي : من يكون هذا . . ؟
قلت أنه أمير . . في أرضه
ملاك . . في سمائه
وأنا أميرة الحب له . .
اذا أبتسم , , رأيت بريقاّ يتلألأ من فمه
فقال أين هـــــــو ؟
ففتحت له قلبي . . وقلت هنا مسكنه
وعلي قلبي . . نقشت أسمه
وكلمة أحبك . . دائماّ علي فمه
فجأة . . .
تساقطت علي أمطار . . من السماء
بدون غيوم
فوجتها دموع من عيون القمر . . .
رأى نور يشع من قلبي
أحملها . . وهي شرف لي
نعم . . لقد أبكيت القمر
فقال لي . . فعلا أنا شبيهاّ له ..
فقلت صدقت . . فأنت تشبهه
,وضياءك مستمد من نوره        ....... تحياتي بقلم سوزان وهبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق