الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

مـــات حبيبـــى !! .......بقلم سناء امام


مات حبيبي يا زمان يا زمان
الدموع و الألم و الأحزان
حبيبي كيف حالك اليوم وأنت في عالم النسيان
تركتك في غرفه صغيره وحدك فسامحني إنها سنة الزمان
كنت أموت حزنا إن رأيت وجهك حزين
فكيف حالك ألان و أنا أرى وجهك في التراب دفين

يا رب سامحني علي ما أقول فقد كانت لي العمر الثمين
يا رب لم أكن لأدعه في التراب أبدا ,
لولا علمتُ إنه عند رب العالمين
بعدك يا حبيبي لن أعيش إلا لذرف الدموع
فما عاد لي فم يضحك أو بطن تجوع
بفراقك شلت الأقدام وتحطمت الضلوع
حبيبي رحلت دون أن تعلمني معاني كثيرة
ما معني الحزن و اليأس والأيام المريرة
؟لم اعرف معك سوي معاني الحب و العطف والغيره
حبيبي اطمأن أبدا لن آنساك
سأقبل كل ألاماكن التي تلمستها قدماك
و سأمضي بقيت أيامي أعيش علي ذكراك
لا بل لن أعيش علي الذكرى لأنك ستكون في حياتي
سأراك طيفا إن تجولت في الفناء
و أحس بنبضات قلبك إن دقت الساعة مؤذنه بميعاد العشاء
وأتحسس دفئ خديك إن جلست علي الاريكه اتوارا من برد الشتاء
يا رب أن تعلم مقدار احتياجي لنظرت عينيه
و أنت تعلم ماذا كان لدي و ماذا كنت لديه
يا رب أنا اعلم أنه لن يأتي أبدا,,, فاقبضني أنا إليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق