الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

أتريد أن تعرف من أنا ؟؟ سوزان وهبى




هذا أنا.
الذي تآهت في وسط الزمان
وغدرت به الليآلي والأيآم
هذا أنا...
الذي طآلمآ كنت للقريب عوناً
وللصديق أختا وللمظلوم ناصره وللمحتآج فرجاً
هذا أنا...
الذي تآهت بها الأقدآر الذي تجرع مرآر الفرآق والأحزآن
هذا أنا...
الذي طآلما كنت صآدق ونآصح وأخ
وعوناً وقريباً وحبيباً
هذا أنا...
الذي كلمآ ضحكت للدنيا أبكتني وكلمآ اهتنيت شقتني

الذي كتبت عليه الحيآه بالشقآء والعنآ والفرآق
هذا أنا...
الذي لو قال مافي داخله لمآ كفى ولا اكتفى
ولاهدى له بآل واهتنى

أتريد أن تعرف من أنا ؟؟

هذا هو انا ........ !!!!

واااااااااااااااة نفسي هي

بحر من المشاعر العاصفة تشل كياني

بين غربة وصرخة وتفاؤل وخوف

أتسائل دوما وأنا أنظر لشعاع الشمس

متى تختلجيني أيتها الشمس

وتنحري باشعتك المحرقه صرخاتي وخوفي الذي

هو من وحي ألمي

خآئفه وبدروب الهم هائم

أريد الأمآن لو للحظآت

أريد أن أبكي أريد أن أصرخ أريد أن أشكي تحياتي بقلم سوزان وهبه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق