الخميس، 1 نوفمبر 2012

لا تهربين .. من قدرنا المحتوم !! صلاح يحيى




 لا تهربين .. من قدرنا المحتوم !! 

عندما عرفتك يا صديقتى
أحسست بنكهة الصداقة الحقيقية
وعلى يديك تيقنت انني قد بداْت مشواري

الي اْين الاْن ستهربين؟!

أنا  يا عزيزتى قدرك المحتوم كما انت قدرى
حاولي ان تقبليني بلا قيود
ولا تهربي من أحساسنا المدفون

اعرف انك من حبي الان تهربين
لكن الى اْين والى متى ستهربين

تعرفين يا عزيزتى انني متمسكا بك
كطفل أذ يعشق حضن امه
ويحن الى صدرها لرشفة حنان

دعيني!!

دعيني يا عزيزتى
لدقيقة اكون صديقك الغالى
دعيني ابوح لك باْسرار قلبي بأسرار عمري

ودعيني!!

 اْقترب من اْذنيك واْهمس لك عما بداخلى
 
يا عزيزتى فاْنا لست الآه ولا ملاك
اْنا كائن بشري كاْي انسان
لي قلب واْحاسيس ومشاعر

حاولي اْن تفهميني !! وتفهمي احساسي ومشاعري
فانت من زرع الوجدان في كيانى

انت من ملك عقلي وسكن روحي
لاني على يديك عرفت طعم الحنان الحقيقى
وطعم الاْحاسيس والمشاعر

ولانني ركضت خلفك مثل طفل صغير
يركض خلف امه .. ويبكي بكل جوارحه ومشاعره

اغرقتيني بسحر عينيك .. الجارحتين كالسهام كالرمااح
وقربك يا ساحرة العينان .. خلق مني أنسان اخر

لماذا الان تهربين؟!

 بعد ما ألتقيتك بوجداننا ..وشعرت انني اولد من جديد على يديك
وشعرت اني قد بداْت حياني
لانك قدري المحتوم .. وقدري بين يديك
فانسجي لي كفني  ..من انامل يديك

فلماذا الان تهربين؟!

وتعرفين انني رجل
 شاء القدر .. ان يكون قدرك المحتوم قدري

اْينما هربتي ستعودين !!
لقلبي وتعترفين باْني .. قدرك المحتوم

ولكنك تخافين !!

اعرف انك مثلي .. ولكنك من قربى تهربين
لانك عشقتني وعشقتك بجنون ..

فلا تهربين !!

كلمات : صلاح يحيى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق