الأحد، 18 نوفمبر 2012

ومضى الهوى فى زحمه الشك!!


ومضى الهوى فى زحمه الشك!!




يا أنت ..

كسرت بعنف حبا يساوى كل عمرى ..
قد عشت من أجله سنوات دهرى ..
وزاد تجنيك نزيق جرجى ..
وأبدلت فرحى نوحا بعد قهرى..
لقد صبرت ومل الصبر من طول صبرى..
ومل عذابى من آهات وجدى..
أنا لم أعد أعرف من أنا؟ أنكرت نفسى..
لأنا لن أصافح بعد اليوم عمن تناسى جاحدا حبى وعهدى ..
لقد جرحت القلب بعد أن كان يهتف صادقا فى دنيا الهوى بحبى..

أنا يا أنت..

لست ازعاجا يتوارى خلف أسوار حياتك ..

يا أنت ..

لا تأس ان أنا ابتديت فى حبك صدى..
انى بذلت الحب صادقا ..
وأراك تهجر حبى ..
أنا لن أصون الود بعد اليوم لمن قد خان ودى..
وسوف امضى فى التحدى..
وغدا تقول اسفا لقد أضعته وأضعت حبى..
وتذوق فى غد ما ذقته بالأمس منك من التجنى والتحدى..
وتذكر مع الآهات حبى وودى..

يا انت..

لقد مضى مع الزمان الغائب سهرى ووجدى ..
ومضى ما بالقلب من ولعى وحبى ..
الحب يا صاحبتى لن تراه اليوم عندى..
ان الذى بالنفس كنت تراه لم يعد اليوم عندى..

كلمة أخيره..

اليوم لم يبق لى ما أحزن أو ابكى من اجله!
بالرغم من أشتياقى الليك فى كل حين .... يا انت!!

تحياتى : صلاح يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق